تطبيقات Android على Google Play

تطبيقات الهاتف المحمول الأصلية لعملك ليس هناك حاجة إلى رمز

Content

على سبيل المثال لا الحصر، تتبع الأزرار في تصميم واجهات المستخدم للآيفون نمطًا مسطحًا، بينما يُفضل عند تصميم الأزرار في واجهة نظام الأندرويد، أن تتخذ شكلًا ثلاثي الأبعاد بوضع ظلال حولها. لذا نُوصيك بمراجعة إرشادات التصميم التي تنشرها شركة آبل وجوجل، إذ تصف هذه الإرشادات أنماط التصميم الشائعة لكلا النظامين. تساعدك أنظمة الاختبار المذكورة أعلاه في تحديد المشكلات المتعلقة بالتطبيق -إن وجدت- لإصلاحها.

استكشف مكتبة التكامل لتوصيل الأدوات المفضلة بالتطبيقات لجعلها أكثر قوة. كما يمكن أن يقدم لك هذا التطبيق خيارات ترفيهية في مدينتك وفقًا لاهتماماتك التي أدخلتها وإضافة حدث إلى التقويم الخاص بك على هاتفك أو أي جهاز آخر بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا تقديم تطبيقات مفيدة طوال الحدث، مثل تطبيق البحث عن أماكن ركن السيارات. غالبًا ما يمثل العثور على مساحة مجانية لوقوف السيارات أثناء حضور فعاليات الشركات مشكلة، ولكن يمكن تخفيفها بمساعدة تطبيق جوال مصمم جيدًا. في النهاية، يعد تطبيق رفيق الحدث أو تطبيق المساعد السياحي فكرة تطبيق رائعة. هناك “أصدقاء مصلحة” مدفوع الأجر عندما تدفع لشركة ما لحضور حدث ما.

Uptodown App Store مقالات ذات صلة

على سبيل المثال، يقوم المستخدم بإدخال المنتجات المتوفرة في منزله في التطبيق. يحدد التطبيق الصيغة الأكثر ملاءمة من قاعدة بيانات الوصفات المحفوظة أو ببساطة من نتائج محرك البحث الأعلى للكلمات الرئيسية. مثل هذا التطبيق سوف يحل مشكلة ما يجب طهيه مرة واحدة وإلى الأبد. ويتضمن أيضًا وجود تطبيق رمز QR متعلق بالطهي والذي سيعيد توجيه المستخدمين إلى وصفات الطبخ. في بداية التحول، يقوم البائعون بإدخال عمليات تسليم جديدة للبضائع وكميتها في قاعدة البيانات؛ يتم تحديث البضائع المخزنة في الوقت الفعلي مع كل عملية شراء أو حجز تنزيل 1xbet.

بعد نشر التطبيق، قد تظهر بعض الأخطاء التي لم تُكتشف في مرحلة الاختبار، كما قد تظهر الحاجة إلى توسيع التطبيق بإضافة ميزات جديدة. كل هذه الأمور وغيرها ينبغي أن تُعالج، لأن تطوير التطبيق لا ينتهي مع النشر، بل ينبغي أن يستمر حتى يحصل المستخدم على أفضل تجربة في تعامله مع التطبيق. لا تختلف خطة تطوير تطبيق الجوال عن خطة تطوير أي برمجية، إذ لا تخرج عن أن تمر بالمراحل التالية مرة واحدة على الأقل، وقد تعود لتكرر الدورة أكثر من مرة حسب منهجية التطوير.

تطبيق لمراقبة جودة الخضار والفواكه

يرغب الناس في شراء كل شيء في مكان واحد على الفور، ويفضل أن يكون ذلك بخصومات. باعتبارك شركة ناشئة ومطورًا للتطبيقات العملية، يمكنك هنا مساعدة متاجر البقالة المحلية من خلال تقديم تطبيق بقالة. أما إن كان تصميم تطبيق الجوال بديهيًا وواضحًا كفاية؛ ستقل اتصالات العملاء بخدمات الدعم، وبالتالي يمكنك خفض تكاليف خدمة دعم العملاء.

نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيقات تحرير الصور والفيديو، فإن العديد من الأشخاص يتوصلون إلى أفكار تطبيقات مبتكرة تتعلق بصناعة التحرير. إذا كانت لديك أي فكرة رائعة كهذه، فيجب عليك التصرف بناءً عليها وتحويلها إلى حقيقة باستخدام منصة بدون تعليمات برمجية. ارتبطت بعض أفكار التطبيقات الرائعة، مثل Facebook وTwitter ، بصناعة الشبكات الاجتماعية. وبالمثل، فإن حاجة الإنسان للتواصل وتكوين صداقات جعلت تطبيقات الدردشة العشوائية تحظى بشعبية كبيرة. تتيح لك هذه التطبيقات الدردشة مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم. لذا فإن تطوير تطبيقات الاستثمار هو مفهوم يمكنه اتخاذ قرارات الاستثمار تلقائيًا بناءً على بيانات السوق والتقييم والاستثمار نيابةً عنك.

تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية

تم تثبيت تطبيق “الهاتف” مسبقًا على بعض الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android. وقد يكون بإمكانك تنزيل تطبيق “الهاتف” إذا لم يسبق تثبيته على هاتفك. حدد قبول للموافقة أو رفض لرفض ملفات تعريف الارتباط غير الأساسية لهذا الاستخدام.

على سبيل المثال، يمكنك العثور على تطبيق حاسبة الإكراميات في متجر Google Play لحساب الإكراميات سريعًا وإعداد الميزانية. وبالمثل، يمكنك إنشاء تطبيق واحد، مثل تطبيق مخطط الزفاف، والذي يمكن أن يساعدك في حساب النفقات المرتبطة بحفل الزفاف. إلى جانب تطبيقات الأجهزة المحمولة لمخطط الميزانية العامة، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة واسعة من تطبيقات الميزانية المتخصصة لشركتك والتي تتعامل مع أنواع معينة من الإيصالات الرقمية.” “[newline]يعد وجود تطبيق تبادل المقايضة أو تبادل البضائع في قائمة التطبيقات الخاصة بك لنمو الأعمال وتطويرها فكرة ممتازة. إضافة ممتازة لهذا التطبيق هي اختيار وصفة من المنتجات المتوفرة في المنزل.

ضبط تطبيق “الهاتف” كتطبيق تلقائي

كل يوم جديد يجلب لنا تحديات جديدة في مجال التواصل، لذا فإن إنشاء تطبيق اتصال يحل هذه التحديات هو الخيار الأمثل لشركة ناشئة. لقد جمعنا عشرة أفكار لتطبيقات المراسلة الفورية على الأجهزة المحمولة والويب والتي سيتم إطلاقها في عام 2024. ستظل تطبيقات ومنصات الهاتف المحمول التعليمية التي تعمل على تحسين عملية التعلم وتوفر الوصول إلى المعلومات عالية الجودة في الاتجاه السائد لسنوات عديدة. تساعد تطبيقات التعلم الشركات على تحقيق الكثير من المال وتساعد المستخدمين من خلال أفكار التطبيقات المبتكرة والمنصات الرقمية. يعد جعل فقدان الوزن أو اتباع نظام غذائي خاص أمرًا سهلاً ومريحًا وتفاعليًا مهمة ممتازة لتطبيقات الهاتف المحمول.

احصل على أسرع طريقة لتصميم وإطلاق تطبيقات الأجهزة المحمولة ذات العلامات التجارية للعملاء والموظفين. يمكن لتطبيقات التبرعات الخيرية أن تقطع شوطا طويلا لأنها تؤثر على مختلف الصناعات والأفراد بطرق مختلفة. يمكنك اختيار تطوير تطبيق عام للتبرعات الخيرية أو تطبيق خيري خاص بالأعمال التجارية.

تنزيل التطبيقات على جهاز Android

يعد ضغط Brotli و GZIP للاتصال بالخادم لملفات تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك طريقة رائعة لتقليص أحجام صفحاتك ، وتسريع تطبيقك ، وتحسين أدائه. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء تطبيق مساعد سياحي يسمح للسائحين باستكشاف جميع معالم المدينة أو البلد التي يسافرون إليها. تطبيقات بث الموسيقى لموسيقاك أو الموسيقى التي تحبها وتستمع إليها الآن، الراديو الخاص بك، هو حلم الطفولة لكثير من الناس. تحتل الموسيقى مكانة متزايدة في حياة الإنسان المعاصر حيث يمكنك الاستماع إليها أثناء القيام بأشياء أخرى. يعد إنشاء تطبيق للبحث عن الأغاني سهل الاستخدام طريقة أخرى للاستفادة من الجمهور الهائل في صناعة الموسيقى. نحن جميعًا بحاجة إلى التحفيز والإلهام والعملية، ليس فقط بخبرتنا الخاصة، بل أيضًا بخبرة شخص آخر.

إن امتلاك فكرة تطبيق فريدة لا يعني بالضرورة ابتكار شيء ما من الصفر. وبدلاً من ذلك، يمكن أن يكون أيضًا شكلاً” “من أشكال تحسين الحلول الحالية. فيما يلي عشرة أمثلة لتطبيقات الهاتف المحمول والويب التي يمكنك إطلاقها كشركة ناشئة في منطقتك في عام 2024 وكسب المال. توافق على أنه من غير العادي ألا يكون لديك هواية في عام 2024 عندما تتوفر العديد من الأنشطة. كحد أدنى، يمكن أن تصبح مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو التلوين المضاد للتوتر هوايتك. لقد جمعنا عشرة أمثلة لتطبيقات الهاتف المحمول والويب لتطوير اهتماماتك والتي يمكنك إنشاؤها وإطلاقها في عام 2024 من أجلك.

استطلاعات المستخدم

تهدف مرحلة البحث هذه إلى معرفة كل ما يتعلق بالتطبيقات المنافسة، بما يشمل المزايا ونقاط الضعف، والسبب الذي يجعل العملاء يفضلون تطبيقًا ما عن غيره. من المهم أن تنظر إلى تحليل المنافسين بأنه عملية مستمرة لا تنتهي أبدًا؛ لتبقى على اطلاعٍ دائم على أداء التطبيقات. لكن مرحلة التصميم لا تقتصر على تصميم الواجهات، بل تشمل التصميم الداخلي للتطبيق أيضًا. تُدعى هذه المرحلة مرحلة التصميم، وهي المرحلة التي سيكون إسهامك فيها أكبر إسهام. إذ تتعاون مع مصممي واجهة المستخدم وتجربة المستخدم (UX/UI) لتحقيق تصميم خارجي لتطبيقك يوافق علامتك التجارية، ويقدم سهولة ويُسرًا في التعامل من جهة العملاء. وتذكّر ضرورة مراعاة الفئة العمرية المستهدفة عند تصميم الواجهات، كما يجب أن يتفق تصميم الواجهات مع شعارك وتصاميم قنوات التواصل الحالية (موقعك الإلكتروني مثلًا).

أحد الأمثلة الشائعة لمثل هذا التطبيق هو تطبيق المساعدة في تلوين الشعر. يتعين على الأشخاص عادةً التفكير في الكثير من العوامل قبل اتخاذ القرار النهائي لصبغ شعرهم. بمساعدة تطبيق الهاتف المحمول المصمم بشكل صحيح للمساعدة في قص الشعر أو التلوين، يمكنك توقع الوصول إلى المزيد من العملاء. يتضمن تطوير التطبيقات الأصلية إنشاء تطبيقات بشكل منفصل لكل منصة (iOS وAndroid) باستخدام لغات البرمجة الخاصة بالمنصة، مثل Swift أو Objective-C لنظام iOS وJava أو Kotlin لنظام Android.

تطبيقات المشي مع الكلاب

Tinder وآلياته موجودة بالفعل، ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يبحثون عن لقاء ليس لمرة واحدة؟ يمكنك مساعدتهم من خلال التفكير في آليات تقديم طلب العثور على شريك دائم. يمكن أن يكون تطبيق الدردشة العشوائية مفيدًا أيضًا في هذا الصدد من خلال مساعدتك على التواصل مع المستخدمين الآخرين. عندما يمكنك بسهولة العثور على تطبيق لباعة الزهور أو قراء الخيال العلمي وتنزيله في المتجر، فإنه يوفر الوقت في العثور على محاور ومستشار وشخص يمكنك الذهاب معه إلى حدث مواضيعي في مدينتك. كما ذكرنا أعلاه، فإن الجريمة في المدن الكبرى آخذة في الارتفاع.

يمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل سمعة مصدر المعلومات والمصادر الموثوقة الأخرى ومراجعات المستخدمين. ترتبط التقنيات الحديثة مثل الواقع المعزز بالذكاء الاصطناعي والمنازل الذكية ارتباطًا وثيقًا. كل هذا يتوقف على كيفية جلب أفضل أفكار تطبيقات الهاتف المحمول إلى الحياة. يمكنك اختيار إنشاء تطبيق واحد أو التفكير في إنشاء تطبيق واقع معزز متطور أو تطبيق تصميم داخلي يساعد المستخدمين على بناء” “منزل، وخاصة المنزل الذكي. هناك طلب كبير جدًا على تطبيق توصيل البقالة أو تطبيق توصيل الطعام في الوقت الحاضر حيث يرغب الناس في تبسيط هذه الإجراءات اليومية بمساعدة التكنولوجيا.

تطبيقات مراجعة الكتب وملخص الكتب

إشعارات الدفع لا مثيل لها من حيث المشاركة ، مع معدلات فتح تصل إلى 90٪. AppMaster منشئ تطبيقات الجوال الأصلي يسهل عليك – قم بتهيئة الإشعارات باستخدام وحدة التنبيهات الفورية من مكتبة عمليات الدمج لدينا. هل قابلت رجلاً في الشارع تمت رؤيته في مكان ما ولكن لا يتذكر أين؟ حاول تحميل صورة هذا الشخص إلى التطبيق؛ إذا كانوا مشهورين، فسوف تحصل على إجابة فورية عن هويتهم. إنها فكرة أصلية جدًا لتطبيق يتم تنفيذه من خلال تقنية التعرف على الوجوه وقاعدة بيانات الذكاء الاصطناعي الشاملة. يمكن التعرف على المشاهير من خلال اللوحات الإعلانية وملصقات الأفلام. ما عليك سوى الإشارة إلى الكاميرا والحصول على معلومات حول من ينظر إليك من الصورة.

لذلك، إذا قمت أيضًا بإنشاء تطبيق صالون تجميل لعملك، فمن المؤكد أنك ستتفوق على منافسيك. بعض تطبيقات توصيل الطعام الأكثر شيوعًا والتي تعمل عالميًا هي Uber Eats و Grubhub وغيرها الكثير. توضح هذه الأمثلة أنه حتى تطبيق واحد يمكن أن يصبح ظاهرة عالمية. أحدثت تطبيقات توصيل الطعام هذه ثورة في صناعة المطاعم التقليدية من خلال توسيع قاعدة العملاء للمطاعم المختلفة ومساعدة المستخدمين في طلب الطعام. لذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من صناعة توصيل الطعام الضخمة، فيجب عليك بالتأكيد التفكير في تقديم تطبيق فريد لتوصيل الطعام أو تطبيق توصيل الطعام الذي يمكن أن يسهل عليك بناء شركة ناشئة ناجحة.

The Worst App

لتنزيل تطبيق الهاتف، يجب أن يتوفّر لديك هاتف متوافق يعمل بالإصدار nine أو أحدث من نظام التشغيل Google android. وإذا لم يكن هاتفك متوافقًا، لن يتوفّر لك الزر تثبيت في “متجر Play”. لدى أنظمة الأندرويد مجتمع ضخم من المبرمجين المطورين الذين يكتبون ويطورون البرامج والتطبيقات للأندرويد، ويعتمدون بشكل أساسي على الكتابة بلغتي جافا وكوتلن.

تعتمد تكلفة تصميم التطبيقات على عدة عوامل، أهمها عدد شاشات التطبيق ومدى تعقيدها. فكلما زاد عدد الشاشات والعناصر المُوظَّفة داخلها؛ زادت تكلفة التصميم. تحظى تطبيقات التبرعات الخيرية باهتمام كبير خلال جائحة كوفيد-19 لمساعدة الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

تطبيقات بطاقة العمل

الفكرة التالية يمكن أن تسهل عليك تأسيس شركة ناشئة ناجحة لتلبية الطلب المرتفع من العملاء. الآن، يفكر معظم الناس على هذا الكوكب في حالتهم ورفاهيتهم وصحتهم. لطالما حظيت تطبيقات اللياقة البدنية والتحفيز بشعبية كبيرة، لكنها عززت شعبيتها بشكل كبير أثناء الوباء. إنه الوقت المثالي للنظر في أفكار التطبيقات المختلفة لعام 2024 وإطلاق تطبيقات الطب الصحي والمهني. يتم مساعدة هذه المهمة من خلال تطبيق مجمع” “للبحث السريع عن أي عنصر وشرائه على الإنترنت. تسمح لك المرشحات بتصنيف العروض حسب التكلفة والعروض الترويجية ومواعيد التسليم وما إلى ذلك.

أما إذا كنت قد اخترت بناء تطبيق يدعم نظامي التشغيل، فالأرجح أنك تريد بناء تطبيق متعدد المنصات. أما تطبيق الويب التقدمي فهو يجمع بين ميزات الموقع الإلكتروني وميزات التطبيقات، إلا أن وصوله إلى عتاد الجهاز محدود. باستخدام فقاعات المكالمات، يمكنك التنقل بسهولة بين المكالمة الحالية والتطبيقات الأخرى.

تطبيقات ومنصات التعلم الذاتي

هذه الخطوة العملية الأولى تقريبًا، تبدأ فيها بإنشاء التصوّر العام لشاشات التطبيق، بتخطيطها وترتيب عناصرها وفقًا للمتطلبات. مخرجات هذه المرحلة تكون عبارة عن رسومات وتصاميم توضح مكونات واجهات المستخدم دون ألوانٍ أو صور، إذ ليس الغرض الرئيس منها إبراز الجانب الجمالي للتطبيق، إنما الجانب الوظيفي الذي يوضح كيفية عمل تطبيقك. قد تظهر الحاجة كذلك بعد نشر التطبيق إلى إجراء صيانة أو إضافة بعض الميزات. لهذا السبب، ينبغي أن يُبنى التطبيق بصيغة تتيح الصيانة والإضافة والمراجعة وإن تغيّر المبرمج بعد انقضاء العقد. على سبيل المثال، إذا توسع عملك ليشمل دولة يتكلم أهلها بلغة أخرى، فلا بد أن تضيف هذه اللغة إلى تطبيقك. إذ يسهّل الفصل بين نصوص التطبيق وواجهاته إمكانية إضافة لغة جديدة، ويجعل عمل المترجمين في التطبيق أسهل.

إلى جانب تطبيق التنبيه الجنائي، تقدم شركات الأمن أيضًا تطبيقات إدارة الكوارث وتطبيقات أمان المنزل الشاملة للتعامل مع مجموعة واسعة من حالات الطوارئ. يقوم تطبيق أمان المنزل” “بتنبيه الأشخاص بالقرب من حالة الطوارئ باستخدام زر تحذير. وبهذه الطريقة، يمكن للأشخاص إما إنقاذ أنفسهم أو مساعدة الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل، اعتمادًا على نوع حالة الطوارئ، أو حتى الاتصال بخدمات الإنقاذ. يمكن أن يكون تطبيق إدارة الكوارث المطوّر جيدًا مفيدًا للغاية ومنقذًا للحياة.

ما هي بعض الطرق للترويج لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بي وتسويقه؟

بالإضافة إلى أنك لن تحتاج لذهاب عبر أي عمليات تحتاج لتوقيع الدخول أو التسجيلات هنا. و على رأس تنزيلات التطبيق المسموحة و تتبيثات APK من خوادمنا، يكتشف أيضا تطبيق Uptodown App Store ملفات XAPK مع بيانات OBB الإضافية. يمكنك القيام بنسخ إحتياطية لأي تطبيقات قمت بتنزيلها، و أخد و إختيار ما ترغب في أن يتم تحديثة ــ الكل من راحة واجهة بسيطة و موثوقة. هذا هو التطبيق الرسمي ل Uptodown المصمم خصيصا لنظام التشغيل الأندرويد. معه، سيقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات بصيغة APK بسرعة و أمان. بالإضافة إلى أنهم سيحصلون على تحديثات أتوماتيكيا و أيضا خيار العودة إلى أي نسخة سابقة.

صمم قاعدة البيانات التي تناسب عملك بسرعة دون الحاجة إلى البرمجة والترحيل اليدوي. أنشئ تطبيقات ويب قوية بالسحب والإفلات في AppMaster Web App Developer. هناك” “تطبيقات ومنصات مناسبة للدعم المالي السريع لأي شخص – منشئ، أو عالم، أو زميلك الذي يجد نفسه في موقف صعب أو يجمع المال من أجل تحقيق حلمه. حتى لو كانت دورتك منتظمة، فمن المحتمل أن تأتي مع العديد من الأشياء الممتعة مثل تقلبات المزاج، وحب الشباب، والألم، وغيرها من الأعراض المثيرة للقلق. يصبح فهم دورتك قدر الإمكان أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تتعامل مع مشاكل إنجابية مثل التهاب بطانة الرحم أو الأورام الليفية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات. لست متأكدا من أين تبدأ؟ ابدأ في دورة التدريبات الخاصة بنا للمبتدئين وقم بإنشاء مشروعك الأول.

“جوال-jawwal

وبالطبع، إذا كنتِ تحاولين الحمل أو تجنب الحمل، فإن معرفة معلومات مثل وقت الإباضة يمكن أن تساعدك. كلما زاد عدد الوظائف التي يتمتع بها، وكلما كانت الواجهة أكثر وضوحًا، في نفس الوقت، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك اختيار إنشاء تطبيق لتتبع الدورة الشهرية كحل مستقل أو إضافته كجزء من تطبيق الهاتف المحمول المساعد للحمل. وبدلاً من ذلك، فكر في استخدام منصات no-code مثل AppMaster لتبسيط عملية تطوير التطبيق. يمكن أن يؤدي استخدام الأدوات no-code إلى تبسيط إنشاء التطبيقات، مما يسمح حتى للمبتدئين بإنشاء تطبيقات جوال بجودة احترافية دون مهارات أو معرفة برمجية واسعة النطاق.

بفضل قدرتها على الحفاظ على مستوى عالٍ من الشفافية والعدالة وتوفير الوقت والمال للشركات، تؤثر التكنولوجيا على كل شيء بدءًا من إنفاذ العقود وحتى كفاءة الحكومة. أصبح استخدام المنصات الرقمية في الدراسة والتعلم عبر الإنترنت أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. عززت جائحة كوفيد-19 تطبيقات دراسة الامتحانات الافتراضية التي تتيح للطلاب في المستويات التعليمية المختلفة الاستعداد للاختبارات. يمكن لكل مرشح الحصول على ملفه الشخصي، ووصف مختصر للتجربة، وإشارة إلى التكلفة والإقامة، والقدرة على التبديل بين وضعي “مشغول” و”البحث النشط عن وظيفة”، والبحث والاطلاع على أحدث الطلبات المفتوحة للمشي. يقوم مستخدم التطبيق بتشغيل تحديد الموقع الجغرافي على الهاتف، ويدخل ساعات” “المشي، ويتلقى قائمة بالمرشحين المجانيين. يمكن للتطبيق أيضًا إجراء عمليات دفع لعمليات سحب آمنة وأموال احتياطية.

تطبيقات مكافحة التزييف باستخدام الخوارزميات الآلية

تسمح لك الأنظمة الأساسية التي لا تحتاج إلى تعليمات برمجية مثل AppMaster بإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول باستخدام واجهة مرئية، حتى بدون أي معرفة برمجية. فهو يعمل على تسريع وقت التطوير بشكل كبير مع الاستمرار في تقديم تطبيقات مخصصة عالية الجودة. قم بموازنة مزايا وقيود كل نهج، مع الأخذ في الاعتبار المتطلبات الفريدة لمشروعك والميزانية والجدول الزمني. يسمح التطوير” “عبر الأنظمة الأساسية ببناء تطبيقات الهاتف المحمول لمنصات متعددة باستخدام قاعدة تعليمات برمجية واحدة.

يمكنك أيضًا إنشاء دردشة تطبيقية عشوائية لمساعدة المستخدمين في العثور على أصدقاء لأحداث معينة. وبالمثل، يمكنك إنشاء تطبيق سفر يركز على مساعدة الأشخاص في العثور على رفيق سفر. يعد العثور على رفيق سفر أو شخص لطيف تريد قضاء رحلة معه أو جزء منها أو زيارة المعالم السياحية معًا خيارًا ممتازًا لموضوع التطبيق في عام 2024. يمكن للمستخدمين استخدام” “تطبيق دردشة عشوائي للعثور على أشخاص في منطقتهم الذين قد يكونون مهتمين بالعثور على رفاق السفر.